أخبار


  1. قوات الاحتلال تقمع المصلين والمتواجدين قرب باب الساهرة في القدس المحتلة
  2. الاحتلال يستمر بإغلاق كافة الطرق المؤدية للأقصى ومنع دخول من تقل أعمارهم عن 50 عاما
  3. الهلال الأحمر يقيم مستشفى ميداني في ساحة مركز الإسعاف في حي الصوانة بالقدس المحتلة ويعلن الاستعداد التام للطوارىء اليوم
  4. الرئيس يدعو لاجتماع عاجل للقيادة لبحث التصعيد الإسرائيلي في الأقصى
  5. نادي الأسير: قوات الاحتلال تفرج عن فادي مطور وعرين الزعانين بعد اعتقالهم في القدس المحتلة، بكفالة ألف شيقل مع حبس منزلي.
  6. إصابة بالرقبة وأخرى بالقدم بالرصاص المطاطي، في صفوف سياح أتراك تضامنوا مع المرابطين في باب الأسباط
  7. قوات الاحتلال تقتحم مستشفى المقاصد بالقدس وتعتقل المصابين الذين تم اسعافهم من باب الاسباط.
  8. اندلاع مواجهات مع قوات الاحتلال أمام مستشفى المقاصد في القدس المحتلة.
  9. الهلال الأحمر: جنود الاحتلال يهددون طواقم الإسعاف ويرفعون السلاح بوجههم لمنعهم من الوصول الى منطقة باب الأسباط ووادي الجوز.
  10. الهلال الأحمر:15 إصابة تم نقلها من باب الأسباط إلى المستشفى جراء قمع الاحتلال للمرابطين هناك

روسيا.. العنوان المؤكد لمؤتمر ترامب 'التاريخي'

2017-01-11

عن سكاي نيوز عربية

ينتهز الرئيس الأميركي المنتخب دونالد ترامب أول مؤتمر صحفي له منذ نحو ستة أشهر، الأربعاء، في عرض خطة ينأى بها بنفسه عن إمبراطورية أعماله، لكن من المتوقع أن تتصدر روسيا المؤتمر.

فمن المرجح أن يواجه ترامب، في أول جلسة رسمية له مع الصحفيين منذ انتخابه يوم الثامن من نوفمبر، أسئلة عن مسعاه لتحسين العلاقات مع موسكو، بعد أن خلصت أجهزة المخابرات إلى أن روسيا استخدمت التسلل الإلكتروني للتأثير على الانتخابات لصالحه.

وواجه ترامب أسئلة ملحة بشأن روسيا على مدى العام الماضي، نظرا لإحجامه عن انتقاد الرئيس الروسي فلاديمير بوتن، ورغبته في تحسين العلاقات مع موسكو، بما في ذلك التعاون معها في إنزال الهزيمة بتنظيم داعش.

وأقلق موقفه حلفاء تقليديين للولايات المتحدة مثل دول حلف شمال الأطلسي، والعديد من خبراء السياسة الخارجية الأميركيين الذين يعتبرون روسيا خصما سياسيا.

ولم يوضح ترامب كيف سيتعامل مع تسلل إلكتروني روسي قالت أجهزة مخابرات أميركية إنه كان يهدف إلى التدخل في حملة الانتخابات الرئاسية.

وأطلعه رؤساء أجهزة المخابرات على تدخل روسيا في الانتخابات، الجمعة الماضية.

وذكرت شبكة تلفزيون "سي.إن.إن" الإخبارية، الثلاثاء، أن وثائق سرية قدمت إلى ترامب خلال تلك الجلسة، شملت مزاعم عن أن عناصر روسية جمعت معلومات مضرة عنه.

وقالت "سي.إن.إن"، نقلا عن عدد من المسؤولين الأميركيين المطلعين على مجريات الجلسة، إن هذه المزاعم قدمت في صفحتين أرفقتا بتقرير قدمه مسؤولو المخابرات لترامب وأوباما عن التدخل الروسي في انتخابات 2016.

وفيما بدا أنه إشارة لهذه التقارير الأخيرة كتب ترامب على حسابه على تويتر، الثلاثاء، يقول: "أخبار كاذبة ... حملة ملاحقة سياسية".

التعليقات
الاسـتـفـتــاء
ما هو موقفك من قانون الضمان الاجتماعي بشكله الحالي ؟
أخبار من ألمانيا
أسعار العملات
العملة
سعر البيع
سعر الشراء
يورو اوروبي
4.13
4.13
دولار امريكي
3.57
3.56
دينار أردني
5.04
5.02
جنية مصري
0.2
0.2
تاريخ التعديل: 2017-07-21