أخبار


  1. ارتفاع عدد قتلى المواجهات في مخيم عين الحلوة جنوب لبنان إلى 2
  2. قوات قمع السجون تقتحم قسم ٦ بسجن ريمون وتنقل ١٢٠ أسيراً الى سجون أخرى
  3. شاحنة تدهس عشرات الأشخاص في ساحة ليس رامبلاس وسط مدينة برشلونة الإسبانية
  4. سلطات الاحتلال تشرع بعملية هدم منازل ومساكن في النقب
  5. علاء فريجات محامي نقابة الصحفيين: محكمة الصلح في الخليل توافق على طلب إخلاء سبيل الصحفي أحمد حلايقة بكفالة شخصية ألف دينار.
  6. الاحتلال يعتقل مواطنة في باب العمود بالقدس المحتلة بحجة طعنها مستوطنا
  7. جيش الاحتلال يقتحم مسجدا في بلدة العيزرية ويعتقل عدد من المصلين من داخله
  8. المحامي إبراهيم العامر: تمديد توقيف الصحفي طارق أبو زيد 15 يوما بالاستناد إلى الفقرة 2 في المادة 20 من قانون الجرائم الإلكترونية
  9. شرطة الاحتلال تعتقل 202 فلسطيني بحجة العمل دون تصريح
  10. الأجهزة الأمنية التابعة لحماس في غزة تفرج عن الصحفي عامر أبو شباب بعد اعتقاله لساعات

إدانة عائلة بريطانية استعبدت 18 شخصا لربع قرن

2017-08-12

عن سكاي نيوز عربية

 أدانت محكمة بريطانية، الجمعة، أفراد أسرة من 11 شخصا، بـ"استعباد" 18 ضحية على الأقل على مدار 26 عاما، عاشوا خلالها ظروفا قاسية وصادمة، بينما كان ينعم أفراد الأسرة بحياة رغيدة.
وكان الضحايا يجبرون على العمل لصالح الأسرة لقاء أجور ضئيلة جدا وفي ظروف معيشية غير آدمية، في حين كان يعيش أفرادها الأحد عشر حياة فخمة، من بينها قضاء عطلات طويلة في جزيرة بربادوس بالمحيط الأطلسي.

وانطلاقا من مواقع في مقاطعة لينكولنشاير شرقي إنجلترا، كانت العصابة تتصيد ضحاياها من الملاجئ والشوارع، لا سيما أولئك الذين لديهم مشكلات تتعلق بالمخدرات والكحول.

وبدأت فصول القصة عندما أغارت شرطة المقاطعة ورجال الوكالة الوطنية لمكافحة الجريمة على أحد هذه المواقع عام 2014، حيث تم الإفراج عن ضحايا العبودية الجديدة، وتتراوح أعمارهم بين 18 و63 عاما.

وكانت العصابة تسيطر على ضحاياها من العبيد من خلال الوعود الكاذبة والإغراق بالمخدرات والكحول بالإضافة إلى العنف، وكانت حريصة على أن يبقوا على قيد الحياة بطعام بالكاد يكون كافيا وبدون أمول.

واضطر الرجال الثمانية عشر للعيش في حاويات أو اسطبلات بجوار بيوت الكلاب التي كان يملكها رجال العصابة، وسط انعدام الخدمات الأساسية مثل التدفئة والماء والمراحيض.

وبعد أربع محاكمات، ثبت القاضي تيموثي سبنسر إدانة أفراد العصابة. وقالت الشرطة إن الضحايا "يعانون من سوء التغذية" وغالبا ما كانوا جوعى ويعملون لساعات طويلة.

التعليقات
الاسـتـفـتــاء
ما هو موقفك من قانون الضمان الاجتماعي بشكله الحالي ؟
أخبار من ألمانيا
أسعار العملات
العملة
سعر البيع
سعر الشراء
يورو اوروبي
4.26
4.25
دولار امريكي
3.63
3.62
دينار أردني
5.12
5.11
جنية مصري
0.2
0.2
تاريخ التعديل: 2017-08-21