Paltel Ad
24fm Ajinda 3

أخبار


  1. مواجهات مع الاحتلال باب الزاوية وسط الخليل
  2. مستوطنون يقتلعون 100 شجرة زيتون في بورين جنوب نابلس
  3. الاحتلال يصيب 5 مواطنين بينهم مسعف متطوع بالرصاص شرق خزاعة .
  4. إصابات بمواجهات مع الاحتلال على المدخل الشمالي لمدينة البيرة
  5. استشهاد شاب 25 عاما متأثرا بجراح اصيب بها قبل ساعتين شرق جباليا
  6. إصابة مواطنين اثنين برصاص الاحتلال شرق جباليا
  7. مستوطنون يخطون شعارات عنصرية ويعطبون عددا من المركبات شرق رام الله
  8. ترامب عبر تويتر: نتطلع لنقل سفارتنا الى القدس الشهر القادم
  9. الاحتلال يوافق على تحويل الزميل الصحفي أحمد أبو حسين للعلاج في رام الله بعد إصابته الخطيرة باستهداف الجيش بمسيرة العودة
  10. إصابة 10 من الطواقم الطبية بالاختناق جراء استهداف الاحتلال الصهيوني للنقطة الطبية شرق خان يونس بقنابل الغاز المباشرة

أزمة بين دينا الشربيني وابنة عمرو دياب والهضبة ينهي الموقف بهذا القرار

2017-12-04

عن مجلة ليالينا الالكترونية

كشفت تقارير صحفية أن بسبب توتر العلاقة بين جنا ابنة الفنان عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني، تم استبدال ابنة الهضبة من المشاركة في فيلمه المنتظر "الشهرة" على أن تحل شقيقتها كنزي بدلاً منها.  

وقالت التقارير أن عمرو دياب رشح ابنته جنا لتشاركه فيلمه المقبل "الشهرة"، وذلك بسبب موهبتها الكبيرة، إلا إنه تم استبدالها بشقيقتها كنزي بسبب عدم توافقها مع دينا الشربيني، بحسب موقع سيدتي.

وذكرت التقارير الصحفية أن دينا الشربيني لن تكون البطلة الوحيدة أمام عمرو دياب، وأنه تم التشاور مع كلاً من الفنانة شيرين رضا والفنانة ياسمين رئيس.

وعلى الرغم من هذه الأخبار المتداولة عن فيلم عمرو دياب المنتظر، إلا أن البعض أشار إلى أن الهضبة أجل هذه الخطوة في الوقت الحالي، نظراً لإعادة كتابة سيناريو العمل من جديد بعد تغير طاقم العمل به.

وحتى الآن لم تضح الرؤية هل سيبدأ عمرو دياب تصوير فيلمه "الشهرة" في القريب، أم أنه سيفضل الظهور على جمهوره من خلال البرنامج الجديد الذي تعاقد على تقديمه.

ومن جهة أخرى، وعلى الرغم من نفي عمرو دياب علاقته العاطفية مع دينا الشربيني، إلا أن مازالت بعض التسريبات تظهر على سطح من آن لآخر بشأنهما.

وعن برنامج عمرو دياب، فمن المقرر عرضه في شهر أكتوبر 2018 على شاشة قناة الحياة، مع العلم أنه سيكون بمواصفات عالمية وإنتاج ضخم ولن يصور في بلد واحد.

التعليقات