Paltel Ad
24fm Ajinda 2

أخبار


  1. مواجهات مع الاحتلال باب الزاوية وسط الخليل
  2. مستوطنون يقتلعون 100 شجرة زيتون في بورين جنوب نابلس
  3. الاحتلال يصيب 5 مواطنين بينهم مسعف متطوع بالرصاص شرق خزاعة .
  4. إصابات بمواجهات مع الاحتلال على المدخل الشمالي لمدينة البيرة
  5. استشهاد شاب 25 عاما متأثرا بجراح اصيب بها قبل ساعتين شرق جباليا
  6. إصابة مواطنين اثنين برصاص الاحتلال شرق جباليا
  7. مستوطنون يخطون شعارات عنصرية ويعطبون عددا من المركبات شرق رام الله
  8. ترامب عبر تويتر: نتطلع لنقل سفارتنا الى القدس الشهر القادم
  9. الاحتلال يوافق على تحويل الزميل الصحفي أحمد أبو حسين للعلاج في رام الله بعد إصابته الخطيرة باستهداف الجيش بمسيرة العودة
  10. إصابة 10 من الطواقم الطبية بالاختناق جراء استهداف الاحتلال الصهيوني للنقطة الطبية شرق خان يونس بقنابل الغاز المباشرة

هكذا ردت شريهان على حذف إدارة 'انستقرام' رسالتها للمعتقلة عهد التميمي

2018-01-09

عن موقع روتانا

فوجئت النجمة المصرية شريهان بحذف رسالتها للمعتقلة الفلسطينية عهد التميمي، وذلك بقرار من إدارة "انستقرام" مما أشعل حالة من الجدل الشديد بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي. 

وكانت الفنانة شريهان قد وجهت رسالتها إلى المعتقلة الصغيرة عهد التميمي على هامش التحقيقات التي تجريها معها سلطات الاحتلال الاسرائيلي مؤخراً، حيث كتبت: "عهدي والحرية وصوتي لكِ يا عهد. والحق كل الحق معك ياصغيرتي سناً والكبيرة جداً كرامة وعزة وصمود وإصرار. ربي ساعدني على أن أقول كلمة الحق في وجه الأقوياء الظلماء. وأن لا أقول الباطل لأكسب تصفيق الضعفاء"

وقد نشرت شريهان برفقة كلماتها صورة لعهد التميمي خلال جلسات الاستجواب، إلا أنها فوجئت باختفاء الرسالة تماماً من حسابها بأمر من إدارة انستقرام. 

فتوجهت بعدها شريهان إلى "تويتر" لتوضيح الأمور، خاصة أن البعض ظن أنها هي من حذفت الرسالة بنفسها، وأثيرت حالة كبيرة من البلبلة، حيث ردت بتغريدة كتبت فيها: "حذفت إدارة انستقرام رسالتي لك ياصغيرتي سناً لكنك كبيرة وعظيمة جداً إرادة وصبر وإصرار وصمود".

ثم أكملت شريهان في تغريدتها: "صوتك هو الحق يا من قلتي إن الاحتلال يمنعني من أن أحلم. صوتك هو الحق يا عهد.. اللهم لا تجعلني أقول أو أؤيد أو أدعم غير الحق". 

وكتبت بعدها شريهان متسائلة في تغريدة أخرى: " بماذا تفسرون حذف رسالتي إلى صغيرتي عهد التميمي جميلة فلسطين من على صفحتي الرسمية "إنستقرام" ؟". 

التعليقات