Paltel Ad
24fm Ajinda 3

أخبار


  1. مواجهات مع الاحتلال باب الزاوية وسط الخليل
  2. مستوطنون يقتلعون 100 شجرة زيتون في بورين جنوب نابلس
  3. الاحتلال يصيب 5 مواطنين بينهم مسعف متطوع بالرصاص شرق خزاعة .
  4. إصابات بمواجهات مع الاحتلال على المدخل الشمالي لمدينة البيرة
  5. استشهاد شاب 25 عاما متأثرا بجراح اصيب بها قبل ساعتين شرق جباليا
  6. إصابة مواطنين اثنين برصاص الاحتلال شرق جباليا
  7. مستوطنون يخطون شعارات عنصرية ويعطبون عددا من المركبات شرق رام الله
  8. ترامب عبر تويتر: نتطلع لنقل سفارتنا الى القدس الشهر القادم
  9. الاحتلال يوافق على تحويل الزميل الصحفي أحمد أبو حسين للعلاج في رام الله بعد إصابته الخطيرة باستهداف الجيش بمسيرة العودة
  10. إصابة 10 من الطواقم الطبية بالاختناق جراء استهداف الاحتلال الصهيوني للنقطة الطبية شرق خان يونس بقنابل الغاز المباشرة

حفتر: لم أدلِ بتصريحات تسيء من قريب أو بعيد لسيف الإسلام القذافي..

2018-01-12

24FM - وكالات - نفى القائد العام للجيش الليبي المشير خليفة حفتر ما تناقلته وسائل الإعلام من تصريحات منسوبة له حول سيف الإسلام، نجل الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي.

وذكرت وكالة الأنباء الليبية أن حفتر فنّد "الادعاءات حول تصريحاته بخصوص سيف الإسلام القذافي، لافتاً  إلى أنه لم يتعرض له بالإساءة لا من قريب ولا من بعيد ويعتبره مواطنا ليبياً له ما لهم وعليه ما عليهم".

ووصف القائد العام للقوات المسلحة الليبية ما رددته وسائل إعلام بأنه "فبركة إخوانية لتحقيق أهداف شيطانية"، لافتا إلى أنه ستتم مقاضاة الصحفي حول الأكاذيب التي نشرها.

ونسبت الوكالة لحفتر تأكيده "أنه أصر أكثر من مرة على قانون العفو العام وإلغاء قانون العزل السياسي إلا من ارتكب جرائم جنائية".

ولفتت وكالة الأنباء الليبية إلى أن "مجلة (جون أفريك) الفرنسية، نشرت خبرا مفاده أن سيادة القائد قلل من سعي أوساط ليبية إلى ترشيح سيف الإسلام القذافي، في الانتخابات الرئاسية المقررة، ووصفه بـ (الرجل المسكين)، وهذا ما نفاه المشير حفتر نفياً قاطعاً".

المصدر: وال

التعليقات