Paltel Ad
24fm Ajinda 2

أخبار


  1. مواجهات مع الاحتلال باب الزاوية وسط الخليل
  2. مستوطنون يقتلعون 100 شجرة زيتون في بورين جنوب نابلس
  3. الاحتلال يصيب 5 مواطنين بينهم مسعف متطوع بالرصاص شرق خزاعة .
  4. إصابات بمواجهات مع الاحتلال على المدخل الشمالي لمدينة البيرة
  5. استشهاد شاب 25 عاما متأثرا بجراح اصيب بها قبل ساعتين شرق جباليا
  6. إصابة مواطنين اثنين برصاص الاحتلال شرق جباليا
  7. مستوطنون يخطون شعارات عنصرية ويعطبون عددا من المركبات شرق رام الله
  8. ترامب عبر تويتر: نتطلع لنقل سفارتنا الى القدس الشهر القادم
  9. الاحتلال يوافق على تحويل الزميل الصحفي أحمد أبو حسين للعلاج في رام الله بعد إصابته الخطيرة باستهداف الجيش بمسيرة العودة
  10. إصابة 10 من الطواقم الطبية بالاختناق جراء استهداف الاحتلال الصهيوني للنقطة الطبية شرق خان يونس بقنابل الغاز المباشرة

تشييع جثمان الشهيد الفتى أمير أبو مساعد وسط قطاع غزة

2018-01-12

24FM - وكالات - شيعت جماهير غفيرة وسط قطاع غزة، اليوم الجمعة، جثمان الشهيد الفتى أمير أبو مساعد (16عاماً)، الذي استشهد مساء أمس برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي شرق مخيم البريج وسط القطاع إلى مثواه الأخير في مقبرة مخيم المغازي.

وانطلق موكب التشييع، من مستشفى شهداء الأقصى في مدينة دير البح المجاورة، وصولاً إلى مسقط رأسه في مخيم المغازي، وسط القطاع، وألقيت عليه نظرة الوداع من قبل أهله ومحبيه، ثم أديت صلاة الجنازة عليه في مسجد المخيم، قبل ان يوارى الثرى في مقبرة المخيم.

وكان الشهيد الفتى أبو مساعد، قد ارتقى عقب إصابته برصاصة في الصدر أطلقها عليه جنود الاحتلال المتمركزين في أبراج المراقبة العسكرية الجاثمة في محيط موقع "المدرسة" العسكري شرق البريج، خلال مواجهات بين الشبان والفتية وقوات الاحتلال.

ويعد الشهيد أبو مساعد الشهيد الأول الذي يرتقي في قطاع غزة في العام 2018، ليلتحق بكوكبة من الشهداء الذين استشهدوا برصاص الاحتلال خلال تظاهرات ومواجهات احتجاجاً على القرار الأميركي بالاعتراف بالقدس عاصمة لاسرائيل.

المصدر: الوكالة الرسمية للأنباء "وفا" 

التعليقات