أخبار


  1. الاحتلال يقرر الإفراج عن محافظ القدس و9 آخرين من كوادر فتح
  2. الحكومة: غدا الثلاثاء يوم إضراب شامل يتم فيه تعطيل كافة المؤسسات والدوائر الرسمية
  3. الإعلام العبري: حرائق طالت مئات دونمات القمح بمستوطنات غلاف قطاع غزة اليوم
  4. ترامب: سأعلن موقفي النهائي من الاتفاق النووي مع إيران غدا الثلاثاء
  5. ترامب يعلن عن وفد رئاسي سيحضر حفل افتتاح السفارة الأمريكية في القدس برئاسة نائب وزير الخارجية جون سوليفان
  6. قوات الاحتلال تطلق الغاز بكثافة تجاه المتظاهرين في مخيم العودة شرقي خزاعة
  7. إصابة شاب برصاصة في قدمه بقمع الاحتلال مسيرات العودة شرق غزة
  8. استمرار توافد آلاف المواطنين للمشاركة في فعاليات جمعة الشباب الثائر
  9. مئات المستوطنين يقتحمون منطقة الاثار في سبسطية تحت حراسة جيش الاحتلال
  10. مواجهات مع الاحتلال باب الزاوية وسط الخليل

النفط يهبط 2 بالمئة مع تراجع 'وول ستريت'

2018-10-11

24FM- هبطت أسعار النفط 2 بالمئة، الأربعاء، مع تراجع أسواق الأسهم الأميركية على نطاق واسع على الرغم من قلق التجار بشأن تقلص الإمدادات الإيرانية من جراء العقوبات الأميركية وترقبهم للإعصار "مايكل"، الذي عطل بعض إنتاج خليج المكسيك.

وانخفضت العقود الآجلة لخام القياس العالمي مزيج برنت 1.91 دولار، أو ما يعادل 2.3 بالمئة، في التسوية إلى 83.09 دولار للبرميل بعد ارتفاعها 1.3 بالمئة، الثلاثاء.

وتراجعت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأميركي 1.79 دولار لتبلغ في التسوية 73.17 دولار للبرميل، بنسبة انخفاض قدرها 2.4 بالمئة.

وذكر صندوق النقد الدولي أن المخاطر على النظام المالي العالمي زادت خلال الأشهر الستة الماضية وقد تتنامى بشدة إذا تصاعدت الضغوط في الأسواق الناشئة أو شهدت العلاقات التجارية الدولية المزيد من التدهور.

وخفض الصندوق، الثلاثاء، توقعاته لنمو الاقتصاد العالمي في 2018 و2019 ليثير مخاوف من أن الطلب على المنتجات النفطية ربما يتراجع أيضا.

وفي خليج المكسيك بالولايات المتحدة، توقف نحو 42 بالمئة من الإنتاج اليومي للنفط الخام بسبب الإعصار مايكل، وفقا لما ذكره مكتب السلامة والإنفاذ البيئي، الأربعاء، استنادا إلى تقارير من 30 شركة.

وواصلت صادرات النفط الإيراني الانخفاض في الأسبوع الأول من أكتوبر، وفقا لبيانات ناقلات ومصدر بالقطاع، في الوقت الذي يبحث فيه المشترون عن بدائل قبيل دخول عقوبات أميركية على طهران حيز النفاذ في الرابع من نوفمبر.

التعليقات
حوض نعنع
هو حشدٌ ضد البؤس يا

هو حشدٌ ضد البؤس يا سعد

2018-10-20

هو الحشد الأضخم في رام الله منذ سنوات. حشد مدني، سلمي، وحضاري بالالاف في قلب مدينة رام الله، عاصمة المشروع الوطني الثوري لإنشاء دولة سيدة وحرة.