أخبار


  1. الاحتلال يقرر الإفراج عن محافظ القدس و9 آخرين من كوادر فتح
  2. الحكومة: غدا الثلاثاء يوم إضراب شامل يتم فيه تعطيل كافة المؤسسات والدوائر الرسمية
  3. الإعلام العبري: حرائق طالت مئات دونمات القمح بمستوطنات غلاف قطاع غزة اليوم
  4. ترامب: سأعلن موقفي النهائي من الاتفاق النووي مع إيران غدا الثلاثاء
  5. ترامب يعلن عن وفد رئاسي سيحضر حفل افتتاح السفارة الأمريكية في القدس برئاسة نائب وزير الخارجية جون سوليفان
  6. قوات الاحتلال تطلق الغاز بكثافة تجاه المتظاهرين في مخيم العودة شرقي خزاعة
  7. إصابة شاب برصاصة في قدمه بقمع الاحتلال مسيرات العودة شرق غزة
  8. استمرار توافد آلاف المواطنين للمشاركة في فعاليات جمعة الشباب الثائر
  9. مئات المستوطنين يقتحمون منطقة الاثار في سبسطية تحت حراسة جيش الاحتلال
  10. مواجهات مع الاحتلال باب الزاوية وسط الخليل

مجموعة BCI تحتفل بضيف فلسطين المهندس رامي رحيم

2018-11-14

24FM - احتفلت مجموعةBCI  للاتصالات والتكنولوجيا المتطورة، بشراكتها الاستراتيجية والمميزة مع مجموعة Juniper Networks، في فندق ميلينيوم رام الله بحضور رئيس مجموعة "جونيبر نيتووركس" العالمية السيد رامي رحيم, والرئيس التنفيذي لمجموعة BCI السيد سعيد برانسي.

وحضر الاحتفال رئيس اتحاد الغرف التجارية الصناعية السيد خليل رزق، والرئيس التنفيذي لمجموعة الإتصالات الفلسطينية السيد عمار العكر، والعديد من رؤساء وممثلي شركات القطاع الخاص وخبراء اقتصاديين.

بدوره، عبر المهندس رامي رحيم "وهو من اصول فلسطينية" في كلمة له خلال الحفل عن سعادته بوجوده في فلسطين، مشيدا بالعلاقة الاستراتيجية والمثمرة التي تربط المجموعتين منذ اكثر من 12 عاما.

وأضاف:" ان الهدف الاساسي في هذه الشراكة تسهيل عملية دمج التكنولوجيا باستخدام أفضل التقنيات المتوفرة بما يفيد الشرق الاوسط، ومواكبة التطورات العالمية في مجال الشبكات والبرمجيات لعكسه لاحقا في الاسواق الفلسطينية ودوره في خدمة القطاعات المختلفة وتلبية احتياجات السوق.

وأكد التزامه في تطوير سبل التعاون فيما بينهم، وتطوير الشبكات والبرمجيات لمواكبة احدث طرق الامن والحمابة لتقديم الحلول التكنولوجية للافراد بما يخدمهم.

يذكر أن شركة "Juniper Networks" تأسست في شباط عام 1996 في ولاية "كاليفورنيا" الأمريكية،وهي شركة رائدة في مجال صناعة الشبكات  الآمنة والقابلة للتوسعة والتطوير على مستوى العالم.

في ذات السياق، رحب السيد سعيد برانسي الرئيس التنفيذي لمجموعة BCI  بالمهندس رامي رحيم، معربا عن اعتزازه بالعلاقة الاستراتيجية بين المجموعتين، مضيفا:" انه لفخر لنا في فلسطين أن نستقبل نموذجاً فلسطينياً كالمهندس رحيم الذي استطاع ان يقود شركة عالمية عبر تطبيق أفكاره الهندسية لتصميم وتطوير مجموعة منتجات"Juniper"  الرائدة في صناعة الشبكات".

وأكد برانسي في كلمته :" ان سر العلاقة التي تجمع بين المجموعتين أنها تسعى دائما لابتكار الافضل في ما يخص الشبكات ومتعلقاتها من معدات وبرمجيات، والتي تستهدف الشركات الكبيرة ومستخدمي الانترنت في مختلف أنحاء العالم ومن ضمنها فلسطين"

وشدد على تقدير الشركة لهذه العلاقة الاستراتيجية، ودورها  في تقديم كل ما هو داعم ومفيد لكل مكونات الاقتصاد الفلسطيني خاصة في ظل التحديات الكبيرة التي تواجه الاقتصاد الفلسطيني.

 بدوره، اكد الخبير الاقتصادي د.سمير عبد الله في كلمه له على اهمية هذا التعاون ودوره في التصدي للصعوبات التي تواجه السوق الفلسطينية، داعيا توسيع العلاقات الاقتصادية للاستفادة من الخبرات العالمية لتطوير القطاعات المختلفة.

كما تخلل  الاحتفال العديد من الفقرات الفنية، ومن ضمنها عرض للدبكة الفلسطينية قامت به فرقة سرية رام الله الاولى؟

يذكر أن شركة BCI هي مزود إقليمي رائد في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والحلول الأمنية تاسست في العام 1995 مقرها رام الله في فلسطين, وقد تمكنت الشركة خلال السنوات العشرين الماضية إلى جانب مقرها في رام الله في فلسطين من افتتاح مكاتب في الاردن؛ والامارات العربية المتحده؛ واخيرا في العراق.

وتحتل BCI اليوم مكانة متقدمة بوصفها حليفا موثوقا في مجال الاتصالات حيث تمتلك قاعدة تتكون من أكثر من 900 عميلا في مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

 

التعليقات
حوض نعنع
هو حشدٌ ضد البؤس يا

هو حشدٌ ضد البؤس يا سعد

2018-10-20

هو الحشد الأضخم في رام الله منذ سنوات. حشد مدني، سلمي، وحضاري بالالاف في قلب مدينة رام الله، عاصمة المشروع الوطني الثوري لإنشاء دولة سيدة وحرة.