أخبار


  1. الاحتلال يقرر الإفراج عن محافظ القدس و9 آخرين من كوادر فتح
  2. الحكومة: غدا الثلاثاء يوم إضراب شامل يتم فيه تعطيل كافة المؤسسات والدوائر الرسمية
  3. الإعلام العبري: حرائق طالت مئات دونمات القمح بمستوطنات غلاف قطاع غزة اليوم
  4. ترامب: سأعلن موقفي النهائي من الاتفاق النووي مع إيران غدا الثلاثاء
  5. ترامب يعلن عن وفد رئاسي سيحضر حفل افتتاح السفارة الأمريكية في القدس برئاسة نائب وزير الخارجية جون سوليفان
  6. قوات الاحتلال تطلق الغاز بكثافة تجاه المتظاهرين في مخيم العودة شرقي خزاعة
  7. إصابة شاب برصاصة في قدمه بقمع الاحتلال مسيرات العودة شرق غزة
  8. استمرار توافد آلاف المواطنين للمشاركة في فعاليات جمعة الشباب الثائر
  9. مئات المستوطنين يقتحمون منطقة الاثار في سبسطية تحت حراسة جيش الاحتلال
  10. مواجهات مع الاحتلال باب الزاوية وسط الخليل

ميزة جديدة من إنستغرام.. تعرف عليها

2019-01-10

عن العربية.نت

بدأت خدمة مشاركة الصور والفيديو القصير إنستغرام إطلاق ميزة جديدة تسمح لمستخدميها بنشر ذات الصورة أو الفيديو في عدة حسابات في مرة واحدة، وذلك في مسعى منها لتسهيل عمليات النشر للمستخدمين الذين يملكون أكثر من حساب.

وأكد متحدث باسم إنستغرام، المملوكة لشركة فيسبوك، إطلاق الميزة الجديدة التي بدأت تظهر لدى مستخدمي الخدمة دون الإعلان عن إطلاقها رسمياً، لكنه ذكر أن الميزة متاحة حالياً لمستخدمي تطبيق إنستغرام على نظام آي أو إس فقط.

وقال المتحدث باسم الشركة لموقع "تك كرنتش" TechCrunch المتخصص في أخبار التقنية: "نحن بصدد طرح هذه الميزة لتوفير تجربة أفضل للأشخاص الذين غالباً ما ينشرون في حسابات متعددة".

ويُعتقد أن هذه الميزة تستهدف المؤسسات التجارية، والمشاهير، وحتى المستخدمين العاديين الذين غالباً ما ينشرون صورهم وفيديوهاتهم أكثر من مرة عبر عدة حسابات.

يُشار إلى أن إنستغرام ركزت منذ بداية إطلاقها قبل نحو 8 سنوات على تشجيع المستخدمين على التعبير عن أنفسهم عن طريق الصور والفيديوهات، لذا لم توفر بنفسها، بخلاف شركتها الأم فيسبوك، إمكانية إعادة نشر منشورات الآخرين.

وتعمل الميزة الجديدة عن طريق اتباع الطريقة الحالية للنشر، لكن قبل النقر على زر النشر، وفي صفحة إضافة الوسوم والنصوص، يظهر زر جديد بأسماء الحسابات التي يملكها المستخدم، وبتحديد الحسابات التي يريد، فإن ذات الصورة سوف تنُشر عليها جميعاً.

يُشار إلى أن إنستغرام، التي تملك أكثر من مليار مستخدم نشط شهرياً، بدأت حديثاً اختبار طرق تسمح للمستخدمين نشر الصور من خدمات التخزين السحابي الأخرى، بما في ذلك خدمة "صور غوغل" على نظام أندرويد.

كذلك يمكن تنزيل الإصدار الأحدث من تطبيق إنستغرام على نظام آي أو إس من متجر آب ستور، كما يمكن تنزيله لنظام أندرويد من متجر بلاي.

التعليقات