أخبار


  1. الاحتلال يقرر الإفراج عن محافظ القدس و9 آخرين من كوادر فتح
  2. الحكومة: غدا الثلاثاء يوم إضراب شامل يتم فيه تعطيل كافة المؤسسات والدوائر الرسمية
  3. الإعلام العبري: حرائق طالت مئات دونمات القمح بمستوطنات غلاف قطاع غزة اليوم
  4. ترامب: سأعلن موقفي النهائي من الاتفاق النووي مع إيران غدا الثلاثاء
  5. ترامب يعلن عن وفد رئاسي سيحضر حفل افتتاح السفارة الأمريكية في القدس برئاسة نائب وزير الخارجية جون سوليفان
  6. قوات الاحتلال تطلق الغاز بكثافة تجاه المتظاهرين في مخيم العودة شرقي خزاعة
  7. إصابة شاب برصاصة في قدمه بقمع الاحتلال مسيرات العودة شرق غزة
  8. استمرار توافد آلاف المواطنين للمشاركة في فعاليات جمعة الشباب الثائر
  9. مئات المستوطنين يقتحمون منطقة الاثار في سبسطية تحت حراسة جيش الاحتلال
  10. مواجهات مع الاحتلال باب الزاوية وسط الخليل

الضفدع 'كيرميت' الحكم.. 'غوغل' يطلق مسابقة لتصميم شعار صفحته الرئيسية

2019-01-10

عن موقع روتانا

تقدم “غوغل” لطلاب المدارس الأمريكية، فرصة تصميم الرسومات الخاصة بالصفحة الرئيسية لعملاق البحث، الذي يتغير شكله دوريا؛ وفقا لذكرى أو ميلاد الشخصيات العامة أو الأحداث العالمية والإنجازات الإنسانية، بشكل يتضمن الشكل الأساسي لكلمة “Google”.

وتتيح “غوغل” فرصة للاحتفال بالشخصيات العامة في مجال الفن والعلوم، واللذين ألهموا غيرهم في الابتكار والسعي، ويستحقون أن يُخلد اسمهم للأجيال اللاحقة، وترتبط الرسمة بفيض من المعلومات الغزيرة عن صاحب الموضوع، فبمجرد الضغط على الرسمة يظهر لك السيرة الذاتية للشخص.

وبحسب موقع “الإندبندنت” البريطاني، فإن موضوع هذا العام هو “الأمل”، حيث طُلب من المشاركين تقديم تصميم يستند إلى أحلامهم وتوقعاتهم الشخصية في المستقبل، من فصول دراسية على المريخ أو أحذية بإمكانها الطيران، أو طعام للجميع وربما حبوب دواء تشفي كل شيء، باختصار خذ أفكارك وضعها في رسومات “غوغل”.

الأطفال الذين يرغبون بالاشتراك في المسابقة التي تحمل اسم “DOODLE 4 GOOGLE” لديهم فرصة حتى 19 مارس 2019، لتحميل ملف بصيغة “jpg” أو “png” يحمل تصميمه الخاص، والذي يمكن أن يكون مصنوعا من أي من مواد الفن التي يختارها، مع بيان قصير يشرح ما وراء هذه الرسمة.

وسيتم اختيار أفضل رسمة من قِبل فريق من الحكام، وهم “ماندي مانينغ”، الفائزة بلقب “معلمة العام” على المستوى المحلي الأمريكي، والممثل ومقدم البرامج، “جيمي فالون”، مقدم برنامج “إن بي سي تونايت”، وأحد أشهر الشخصيات الكرتونية وهو دمية الضفدع كيرميت.

ويحكم الثلاثة بناء على أساس الفكرة، وتضمين كلمات “غوغل” بالإنكليزية بوضوح، وتطبيق القواعد، وسيتم عرض عمل الفائز على “Google.com” لمدة يوم واحد، في حين أن الفنان سيحصل على منحة دراسية تتراوح من 30 ألف إلى 50 ألف دولار، ورحلة إلى مقر شركة “غوغل” في ولاية كاليفورنيا، ومجموعة مختارة من الأجهزة التكنولوجية.

التعليقات