أخبار


  1. الاحتلال يقرر الإفراج عن محافظ القدس و9 آخرين من كوادر فتح
  2. الحكومة: غدا الثلاثاء يوم إضراب شامل يتم فيه تعطيل كافة المؤسسات والدوائر الرسمية
  3. الإعلام العبري: حرائق طالت مئات دونمات القمح بمستوطنات غلاف قطاع غزة اليوم
  4. ترامب: سأعلن موقفي النهائي من الاتفاق النووي مع إيران غدا الثلاثاء
  5. ترامب يعلن عن وفد رئاسي سيحضر حفل افتتاح السفارة الأمريكية في القدس برئاسة نائب وزير الخارجية جون سوليفان
  6. قوات الاحتلال تطلق الغاز بكثافة تجاه المتظاهرين في مخيم العودة شرقي خزاعة
  7. إصابة شاب برصاصة في قدمه بقمع الاحتلال مسيرات العودة شرق غزة
  8. استمرار توافد آلاف المواطنين للمشاركة في فعاليات جمعة الشباب الثائر
  9. مئات المستوطنين يقتحمون منطقة الاثار في سبسطية تحت حراسة جيش الاحتلال
  10. مواجهات مع الاحتلال باب الزاوية وسط الخليل

5 أفكار يدوية لهدايا 'يوم الحب'

2019-02-11

عن موقع روتانا

يعد التعبير عن حبك لشخص ما من أرقى سمات الإنسانية، لهذا يحتفل العشاق والأزواج حول العالم في الـ 14 من فبراير كل عام بيوم الحب، وهو يوم يعبّر فيه الأحباب عن حبهم لبعضهم البعض، بجلب الهدايا، لكن الهدايا تكون عكس باقي المناسبات التي نحتفل بها مثل أعياد الميلاد مثلا التي نجلب فيها هدية تناسب شخصية صاحب يوم الميلاد.

ولأننا في يوم الحب نحاول أن نهدي بعضنا هدايا تعبر عن مدى الحب الذي نشعر به للشريك، نقدم لكِ اليوم 5 أفكار لهدايا مصنوعة باليد تهديها لشريكك في يوم الحب، فالهدايا المصنوعة باليد تدل على الاهتمام والحب أكثر من غيرها.

– كتاب أول اللحظات:
في أي علاقة حب يكون هناك صور وتوثيق للحظات الأولى معاً، مثل أول خروجة، أو لقاء، وخاصة مع وجود الكاميرا في الجوال ما يجعلنا نلتقط هذه اللحظات بسهولة.

قومي بتجميع هذه الصور واحضري أوراقاً مقواة والصقي كل صورة واكتبي عليها التاريخ والمناسبة وملحوظة منك حتى لو كانت مجرد كلمة “أحبك”، واكتبي على الغلاف من الخارج “اللحظات الأولى”.

– 52 سبباً للحب:
من الهدايا الجيدة أيضا في هذا اليوم المميز هو إحضار أوراق اللعب (عددها ٥٢) ووضع سبب على كل ورقة لحبك للشريك، ثم ثقبها وربطها معاً، واعطيها للشريك وراقبي رد فعله وابتسامته عند قراءة كل ورقة.

– برطمان الحب:
يمكنك أيضا أن تحضري برطماناً وتضعي فيه رسائل بعدد أيام العام، ليقوم الشريك كل يوم بفتحه وجلب رسالة منكِ كل يوم سواء للتشجيع، أو للتعبير عن حبك له، أو عن تقديرك له.

– صور للشريكين:
أما إذا أردتي أن تتركي بصمتك في مكان عمله، أو أمامه في المنزل، فمن الممكن أن تجمعي أجمل الصور الخاصة بكما، وتضعيها على ورقة مستديرة وتكتبي عليها عبارة تدل على حبك له.

– ذكرى صغيرة:
وأخيراً إذا أردتي توصيل مدى حبك له بشىء بسيط يحتفظ به في صندوق الذكريات، احضري قنينة صغيرة وضعي فيها قلباً، واكتبي عليها “لديك قلبي”، أو وضع كرة صفراء مثل الشمس وتكتبي “أنت شمسي”.

التعليقات