أخبار


  1. مصرع ثلاثة مواطنين وإصابة ثلاثة آخرين بجراح خطيرة جراء حادث سير شمال مدينة البيرة بالقرب من مستوطنة بيت إيل
  2. الشؤون المدنية: تسليم جثمان الشهيد بهاء عماد على حاجز جبع الساعة 3:30
  3. عاجل: تمديد العمل على معبر الكرامة يوم السبت من كل اسبوع
  4. جيش الاحتلال يطلق النار على شاب على دوار جبع
  5. الناطق بإسم الحكومة يوسف المحمود: عطلة العيد من صباح السبت إلى مساء يوم الأربعاء
  6. المبعوث الأميركي لعملية السلام في الشرق الأوسط يصل بعد غدٍ الأربعاء الى المنطقة
  7. قوات الاحتلال تغلق مداخل قرية المغير شرق رام الله، واندلاع مواجهات وسط إطلاق كثيف لقنابل الغاز
  8. الشاعر: صرف المخصصات الاجتماعية لمستحقيها الثلاثاء في الضفة وغزة
  9. مصادر بريطانية: الشرطة تعتقل شخصا يحمل سكينا أمام مبنى البرلمان وتقول إنها تتعامل مع حادث أمني
  10. دائرة أوقاف القدس: أكثر من 300 ألف مصلي، أدوا صلاة الجمعة الثالثة من شهر رمضان في المسجد الأقصى المبارك

مقتل ثلاثة جنود فرنسيين في تحطم طائرتهم ببنغازي الليبية

2016-07-20

تأكيد لأول مرة وجود عناصر من القوات الخاصة الفرنسية في ليبيا.

دمشق: مقتل 120 مدنيا في غارات فرنسية في محيط منبج

2016-07-20

11 طفلا بين حصيلة القتلى في هذه الغارات

رئيس وفد حركة أنصار الله: الحلّ العسكري لا يمكن أن يتم بدون حلّ سياسي

2016-07-19

مشكلة السلطة الموجودة حالياً في اليمن تكمن في أن القرار ليس بيدها بل بيد السعودية

سفير السعودية في لبنان يهاجم حزب الله

2016-07-19

بربكم ألم يعد هناك احترام لعقول الشعب اللبناني؟، كفوا عن اعتماد أسلوب التعمية والتعتيم، فالمثل اللبناني يقول الشمس طالعة والعالم قاشعة

قطر تخطط لتشييد ناطحة سحاب خيالية

2016-07-19

مع حلول عام 2020 في مدينة لوسيل القطرية

تحذيرات غربية من مواجهة بين داعش وحزب الله في لبنان

2016-07-19

يشير التقرير إلى أنه في حال قرر تنظيم داعش المواجهة مع حزب الله، فإن ذلك سيكون مدمرا للبنان

بيروت.. مسيرة مناهضة للعنصرية التي تمارس ضد السوريين في لبنان

2016-07-19

بعد حملة منظمة من قبل تيارات حزبية ودينية نادت بطرد السوريين

الأمن الصومالي يسيطر على مواقع لحركة الشباب

2016-07-17

تم أدراج الحركة في العام 2008 على لائحة المنظمات الإرهابية

الاسـتـفـتــاء
ما هو موقفك من قانون الضمان الاجتماعي بشكله الحالي ؟
أخبار من ألمانيا
أسعار العملات
العملة
سعر البيع
سعر الشراء
يورو اوروبي
3.96
3.96
دولار امريكي
3.55
3.54
دينار أردني
5
4.99
جنية مصري
0.2
0.2
تاريخ التعديل: 2017-06-24
الطقس في القدس