أخبار


  1. الاحتلال يقرر الإفراج عن محافظ القدس و9 آخرين من كوادر فتح
  2. الحكومة: غدا الثلاثاء يوم إضراب شامل يتم فيه تعطيل كافة المؤسسات والدوائر الرسمية
  3. الإعلام العبري: حرائق طالت مئات دونمات القمح بمستوطنات غلاف قطاع غزة اليوم
  4. ترامب: سأعلن موقفي النهائي من الاتفاق النووي مع إيران غدا الثلاثاء
  5. ترامب يعلن عن وفد رئاسي سيحضر حفل افتتاح السفارة الأمريكية في القدس برئاسة نائب وزير الخارجية جون سوليفان
  6. قوات الاحتلال تطلق الغاز بكثافة تجاه المتظاهرين في مخيم العودة شرقي خزاعة
  7. إصابة شاب برصاصة في قدمه بقمع الاحتلال مسيرات العودة شرق غزة
  8. استمرار توافد آلاف المواطنين للمشاركة في فعاليات جمعة الشباب الثائر
  9. مئات المستوطنين يقتحمون منطقة الاثار في سبسطية تحت حراسة جيش الاحتلال
  10. مواجهات مع الاحتلال باب الزاوية وسط الخليل

كيف تحصل على ابتسامة هوليوود؟

2019-08-08

يتوجه كثيرون لإجراء عمليات تجميل الأسنان المختلفة سعيًا وراء ابتسامة مثالية وشعور أكبر بالثقة بالنفس. وبعدما أصبح نجوم ونجمات هوليوود محط أنظار جميع الناس حول العالم، أصبحت مقاييس جمال الأسنان مرتبطة بهم، فظهر مصطلح "ابتسامة هوليوود"، الذي يعبر عن مجموعة من الإجراءات الإصلاحية في الفم والأسنان التي تهدف للحصول على ابتسامة جذابة.

يوضح لنا أطباء مستشفى فيرا كلينيك الإجراءات التي يمكنهم القيام بها ليحصل الشخص على ابتسامة هوليوود التي تختلف حسب حالة الشخص 

1- فينير الأسنان

وهو عبارة عن قشرة رقيقة من مادة البورسلين عادة، يتم وضعها على الأسنان لتغطي أي مشاكل بها، كتسوس على السطح أو وجود بقع عليها. ميزة هذه الأغطية أن الطبيب يمكنه التحكم في تصميم شكلها ولونها بما يتلاءم مع أبعاد الأسنان، وبما يتلاءم مع لون بشرتك ولون الأسنان المجاورة، حتى لا تبدو براقة فحسب، بل أيضًا طبيعية ومتناسقة مع وجهك.

2- التيجان

مكن استخدام التيجان لإجراء بعض التغييرات الكبيرة جدًا على أسنانك، سواء كانت لأغراض تجميلية أو صحية، والتي لا تختلف عن تلك التي تقوم بها فينير الأسنان. تعمل التيجان على تقوية وتبييض وإكمال الشقوق والكسور في الأسنان. إلا أن فينير الأسنان يغطي الجانب الخارجي لها، فيما تغطي تيجان الأسنان السن بأكمله بداية من اللثة ومن الجانب الخارجي والداخلي، مما يجعل التاج أقوى بالنسبة للمريض، وهذا يكون أكثر ملاءمة في بعض الحالات التي تواجه مشاكل أكبر مع الأسنان وبالتالي تحتاج إلى نتائج أكثر متانة. 

3- زراعة الأسنان

يتم اللجوء إلى هذه التقنية في حالة التلف التام للأسنان، حيث يعتمد هذا الإجراء على زراعة أسنان جديدة. توفر هذه التقنية فرصة الحصول على أسنان دائمة من جديد، كما أن لها مظهراً طبيعياً وتتميز بالمتانة. بالإضاف للوظيفة الجمالية لها، تمكن الزراعة مرضى كثر من استعادة وظيفة الأسنان بكفاءة عالية سواء في تقطيع الأكل أو في نطق العديد من الحروف من مخارجها الصحيحة.

4- تبييض الأسنان

التبييض ببساطة هو إجراء يعتمد على وضع مواد وظيفتها تبييض الأسنان مثل البيروكسيد. إنه إجراء بسيط وآمن يحظى بشعبية كبيرة بين المرضى وأطباء الأسنان التجميليين على حد سواء. هذا الإجراء يحتاج فقط إلى وضع مواد التبييض على الأسنان لفترة من الزمن قد تتراوح ما بين نصف ساعة أو ساعة. كما يمكنك أيضًا الاعتماد على بعض مستحضرات التجميل المنزلية للحصول على نتائج مشابهة إلا أن المتابعة الطبية توفر لك بعض الأمان والثقة.
 
5- تقويم الأسنان

تقويم الأسنان من أهم الإجراءات الإصلاحية التي يقوم بها أطباء الأسنان، والتي يبحث عنها الكثير من الناس. يقدم تقويم الأسنان العديد من الخدمات، من بينها تعديل وضعية الأسنان، وإعادتها إلى أماكنها، وتعديل وضعية الفك العلوي والسفلي قدر الإمكان، جميع هذه الخدمات تهدف في النهاية للحصول على أسنان مصطفة بجوار بعضها البعض، وقبضة صحية. هذا بالتأكيد لا ينعكس فقط على وظائف الفم، ولكن أيضًا اللمسة الجمالية التي تضفيها عليك العملية، حيث ستجعل ابتسامتك أكثر تناسقًا وأكثر جاذبية.

للحصول على تلك النتائج التي تطمح لها ولامتلاك ابتسامة هوليوود قد يوصيك الطبيب بالخضوع لإجراءات طبية أخرى من شأنها الحصول على ابتسامة متناسقة مع باقي أجزاء الوجه. مثلًا ضبط الشفة العليا والسفلى. سيقوم الطبيب أيضًا بالاهتمام بصحة اللثة لأن جزءاً كبيراً من نتائج تلك الإجراءات يعتمد على صحة وسلامة اللثة. أخيرًا اتبع تعليمات الطبيب وإرشاداته بعد الانتهاء من أي من تلك الإجراءات حتى تحافظ على ما قد تم تعديله وحتى لا تضر بالنتائج التي تبحث عنها.

 

مادة إعلانية

التعليقات