أخبار


  1. الاحتلال يقرر الإفراج عن محافظ القدس و9 آخرين من كوادر فتح
  2. الحكومة: غدا الثلاثاء يوم إضراب شامل يتم فيه تعطيل كافة المؤسسات والدوائر الرسمية
  3. الإعلام العبري: حرائق طالت مئات دونمات القمح بمستوطنات غلاف قطاع غزة اليوم
  4. ترامب: سأعلن موقفي النهائي من الاتفاق النووي مع إيران غدا الثلاثاء
  5. ترامب يعلن عن وفد رئاسي سيحضر حفل افتتاح السفارة الأمريكية في القدس برئاسة نائب وزير الخارجية جون سوليفان
  6. قوات الاحتلال تطلق الغاز بكثافة تجاه المتظاهرين في مخيم العودة شرقي خزاعة
  7. إصابة شاب برصاصة في قدمه بقمع الاحتلال مسيرات العودة شرق غزة
  8. استمرار توافد آلاف المواطنين للمشاركة في فعاليات جمعة الشباب الثائر
  9. مئات المستوطنين يقتحمون منطقة الاثار في سبسطية تحت حراسة جيش الاحتلال
  10. مواجهات مع الاحتلال باب الزاوية وسط الخليل

عمل جديد قد يجمع أبطال مسلسل 'فريندز' مجدداً

2019-10-30

في كل عام تطالعنا وسائل الإعلام بأخبار مزيفة عن تحضير صناع مسلسل "أصدقاء" (Friends) لإعادة إطلاق موسم جديد من المسلسل الأميركي الكوميدي الأشهر، وفي كل مرة يخرج صناع المسلسل بتصريحات تنفي بشدة أي نية لديهم أو لدى أبطال المسلسل الستة لهذا الأمر. 

لا عجب في ذلك، فالمسلسل الذي انتهى عرض آخر حلقاته في مايو/أيار 2004 لا يزال يتصدر قوائم المشاهدة، إذ حل في المركز الثاني بقائمة أكثر الأعمال التلفزيونية مشاهدة في عام 2018 على منصة "نتفليكس" (Netflix) العملاقة للبث الإلكتروني.

في سبتمبر/أيلول الماضي كانت مجلة "رولنغ ستون" (Rolling Stone) قد أعادت السؤال مرة أخرى على المنتجة والكاتبة مارتا كوفمان (Marta Kauffman) أحد الكتاب الرئيسيين والمنتجة بمسلسل "الأصدقاء" والتي أجابت بشكل مفصل قائلة إن "هناك العديد من الأسباب التي تجعل إعادة إطلاق المسلسل قرارا غير صائب، أولها أن المسلسل يدور حول مرحلة من حياة الأبطال كانت دائرة أصدقائهم هي عائلتهم الحقيقية، وهو ما لم يعد قائما الآن، فإذا ما أعدنا إطلاق المسلسل فإن كل ما سنفعله أننا سنجمع الممثلين الستة في مكان واحد فقط".

أما السبب الثاني -حسب كوفمان- فهو أن "هذا القرار لن يعود بالنفع على أي منا، فالمسلسل ناجح ومحبوب كما هو عليه، وأي محاولة لاستعادته ستحمل الكثير من الإحباط للمشاهدين".

 

سينما أم دراما؟

في آخر ظهور إعلامي للممثلة الأميركية جينفير أنيستون (Jennifer Aniston) في برنامج " إلين ديجينيريس شو" (The Ellen DeGeneres Show) المعروض قبل يومين وبشأن السؤال المتكرر عن إعادة إطلاق موسم جديد من المسلسل، أجابت أنيستون بالنفي القاطع، ولكنها استدركت بقولها "إننا نود بالتأكيد أن نقوم بعمل مشترك يجمعنا مرة أخرى، ولكننا لا نعرف بالتحديد ما هو هذا العمل، ولهذا فنحن بصدد بعض المحاولات، وفي الوقت الحالي نقوم بالعمل على شيء ما".

وكانت الإشاعات بشأن المسلسل قد تجددت في النصف الثاني من أكتوبر/تشرين الأول الجاري، بعدما قامت أنيستون بمشاركة صورة حديثة على حسابها بموقع إنستغرام تجمع الأبطال الستة، وهم: ليسا كودرو، ودايفيد شويمر، ومات لو بلانك، وماثيو بيري، وكورتني كوكس.

وكانت هذه الصورة هي أول المنشورات على حساب أينستون الذي تطلقه للمرة الأولى، وقد انتشرت الصورة انتشار النار في الهشيم لدرجة أن الحساب حقق رقما قياسيا جديدا سجلته موسوعة غينيس للأرقام القياسية، إذ تجاوز عدد متابعيه المليون متابع في خلال 5 ساعات و16 دقيقة فقط بعد إطلاق الحساب، وكان الرقم السابق مسجلا باسم حساب الأمير هاري دوق ساسيكس وزوجته ميجان، والذي وصل إلى مليون متابع بعد إطلاقه بمدة بلغت 5 ساعات و45 دقيقة.

وفي الحوار التلفزيوني نفسه سألت المقدمة إيلين ديجينرز (Ellen DeGeneres) عما إذا كان اللقاء الذي جمع النجوم الستة هو أحد اللقاءات التحضيرية لهذا العمل المنتظر، فأجابت أنيستون بالنفي قائلة "لقد تصادف أننا جميعا في نفس البقعة من العالم، وكنا قد اشتقنا للقاء بعضنا البعض"، لكنها عادت لتؤكد على أنهم بصدد التحضير لعمل يجمعهم في المستقبل القريب قائلة "ربما يكون عملا سينمائيا وليس تلفزيونيا".

يذكر أن جينفير أنيستون البالغة من العمر 50 عاما تنتظر إطلاق أحدث أعمالها التلفزيونية "برنامج الصباح" (The Morning Show) على منصة "تلفزيون أبل بلس" في الأول من نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، والذي تشترك في بطولته مع كل من الممثلة الحاصلة على الأوسكار ريس ويزرسبون (Reese Witherspoon)، والممثل الكوميدي الشهير ستيف كاريل (Steve Carell)، وتدور أحداثه في أروقة البرامج التلفزيونية الصباحية.

نقلاً عن الجزيرة.نت - محمد أنيس

التعليقات