أخبار


  1. الاحتلال يقرر الإفراج عن محافظ القدس و9 آخرين من كوادر فتح
  2. الحكومة: غدا الثلاثاء يوم إضراب شامل يتم فيه تعطيل كافة المؤسسات والدوائر الرسمية
  3. الإعلام العبري: حرائق طالت مئات دونمات القمح بمستوطنات غلاف قطاع غزة اليوم
  4. ترامب: سأعلن موقفي النهائي من الاتفاق النووي مع إيران غدا الثلاثاء
  5. ترامب يعلن عن وفد رئاسي سيحضر حفل افتتاح السفارة الأمريكية في القدس برئاسة نائب وزير الخارجية جون سوليفان
  6. قوات الاحتلال تطلق الغاز بكثافة تجاه المتظاهرين في مخيم العودة شرقي خزاعة
  7. إصابة شاب برصاصة في قدمه بقمع الاحتلال مسيرات العودة شرق غزة
  8. استمرار توافد آلاف المواطنين للمشاركة في فعاليات جمعة الشباب الثائر
  9. مئات المستوطنين يقتحمون منطقة الاثار في سبسطية تحت حراسة جيش الاحتلال
  10. مواجهات مع الاحتلال باب الزاوية وسط الخليل

مناشدة عمرو دياب وشيرين عبد الوهاب لدعم مبادرة خليك بالبيت

2020-03-23

بعد مبادرة عدد كبير من نجوم الغناء والفرق الموسيقية المصرية والعربية لتقديم حفلات غنائية أون لاين لتشجيع الناس على البقاء في المنازل ضمن الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا، ناشدت الإعلامية المصرية مفيدة شيحة الفنان عمرو دياب الإعلان فورا عن تنظيم حفل غنائي يتم بثه مباشرة عبر قناته على اليوتيوب ومنصاته على مواقع التواصل الاجتماعي، بينما طلبت المطربة المعتزلة منى عبد الغني بضم شيرين عبد الوهاب للمبادرة وكشفت عن مفاجأة تخص نجوم التسعينيات الذين أعلنوا اعتزالهم.

مفيدة شيحة أكدت في برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا" على خطورة الأسبوع الجاري لأنه ذروة الإصابات مثلما حدث في الصين وإيطاليا، ويجب التزام عامة الناس بالبقاء داخل منازلهم وأخذ الاحتياطات اللازمة تجاه فيروس كورونا المستجد الذي انتشر في جميع أنحاء العالم، وذلك من أجل الحفاظ على سلامة الجميع.

وناشدت شيحة النجم عمرو دياب، لإحياء حفل غنائي اون لاين مع اتخاذ التدابير اللازمة لضمان سلامته من أجل تشجيع الجماهير على المكوث بالمنزل، وعدم النزول في الشوارع، نظرًا لأنه يتمتع بقاعدة جماهيرية عريضة.

وطلبت زميلتها المطربة منى عبد الغني انضمام عدد آخر من النجوم للمبادرة ومنهم شيرين عبد الوهاب وتامر حسني، كما أعلنت عن مفاجأة وهي تفكيرها في العودة للغناء مع زميلتها المعتزلة حنان وبعض نجوم التسعينيات خصيصا لدعم المبادرة.

يذكر أن عدد كبير من النجوم كشف عن استعداده تقديم الحفلات الأون لاين، لتشجيع المواطنين على اتباع القرارات والاحتياطات الاحترازية التي فرضتها الدولة من أجل تقليل التجمعات، حتى لا ينتشر الفيروس بين المواطنين، ومن بينهم فرقة مسار اجباري والمطرب علي الحجار و المطرب الأردني عزيز مرقة والنجم رامي صبري الذي قدم بثا مباشرا عبر حسابه بموقع إنستقرام.

نقلا عن مجلة سيدتي الالكترونية

التعليقات