أخبار


  1. الاحتلال يقرر الإفراج عن محافظ القدس و9 آخرين من كوادر فتح
  2. الحكومة: غدا الثلاثاء يوم إضراب شامل يتم فيه تعطيل كافة المؤسسات والدوائر الرسمية
  3. الإعلام العبري: حرائق طالت مئات دونمات القمح بمستوطنات غلاف قطاع غزة اليوم
  4. ترامب: سأعلن موقفي النهائي من الاتفاق النووي مع إيران غدا الثلاثاء
  5. ترامب يعلن عن وفد رئاسي سيحضر حفل افتتاح السفارة الأمريكية في القدس برئاسة نائب وزير الخارجية جون سوليفان
  6. قوات الاحتلال تطلق الغاز بكثافة تجاه المتظاهرين في مخيم العودة شرقي خزاعة
  7. إصابة شاب برصاصة في قدمه بقمع الاحتلال مسيرات العودة شرق غزة
  8. استمرار توافد آلاف المواطنين للمشاركة في فعاليات جمعة الشباب الثائر
  9. مئات المستوطنين يقتحمون منطقة الاثار في سبسطية تحت حراسة جيش الاحتلال
  10. مواجهات مع الاحتلال باب الزاوية وسط الخليل

إيمان بسيوني: 'من كل شي بتعلم… وطموحي السما'

2021-08-05

24FM- تحدثت الإعلامية إيمان بسيوني لبرنامج VIBES  بالعربي مع مي أبو عصب عن تجربتها العملية والمهنية والتي تنوعت ما بين مشرفة اجتماعية إلى إعلامية وسيدة أعمال، وتحدثت عن مشروعها الأخير وافتتاح وكالة لماركة عطور تركية(ايتيلي ريبول) في الناصرة.

 وقالت بسيوني إن كل هذه المهن التي مارستها ساعدتها بصقل شخصيتها وتكوين إيمان التي هي عليها اليوم. مضيفةً "الإعلام ساعدني بالتعرف على العديد من الأشخاص من فنانين وموسيقيين وإعلاميين ومؤثرين حقيقيين وأطباء ومتخصصين، وأما عن تجربة الأمومة والتي أُصنفها أهم من جميع التجارب السابقة كوني أُم لطفلتين هي التي أضافت بُعد آخر لحياتي".

وأكدت أن المهنة الأقرب لقلبها هي الإعلام، وهي الآن تتجه بمسارات إعلامية مختلفة بإنتاجها الشخصي لبرامجها خارج البلاد. أولها وليس آخرها برنامج "نجوم مع ايمان" الذي أنتجته في دبي مؤخرا، وخصت ايمان بسيوني إذاعتنا بخبرية عن مشروع تصوير برنامج تلفزيوني جديد في دولة عربية أخرى لم تفصح عن اسم هذه الدولة.  

 وعن شغفها في الإعلام قالت بسيوني لـ24FM إنه"خلال دراستي الجامعية كنت أقدم برنامج نيو ستار فالشغف أمام الكاميرا كان موجود منذ الصغر بالإضافة لشغفي تجاه المسرح وعوالمه، وشاركتُ بمسرحياتٍ عديدة منذ عمر الرابعة".

وعن الصعوبات التي واجهتها بسيوني في مجال الإعلام وضحت أنها واجهت مشكلة في التعامل مع المنتجين ومع الأشخاص الذين كانت تقابلهم على الصعيد المهني والإنتاجي ولكن هذا لم يؤثر بمشوارها العملي. 

 

المزيد من التفاصيل عن قصة الإعلامية ايمان بسيوني ومسارها الشخصي والمهني تجدونها في الملف الصوتي المرفق من برنامج VIBES بالعربي مع مي أبو عصب.

التعليقات