أخبار


  1. الاحتلال يقرر الإفراج عن محافظ القدس و9 آخرين من كوادر فتح
  2. الحكومة: غدا الثلاثاء يوم إضراب شامل يتم فيه تعطيل كافة المؤسسات والدوائر الرسمية
  3. الإعلام العبري: حرائق طالت مئات دونمات القمح بمستوطنات غلاف قطاع غزة اليوم
  4. ترامب: سأعلن موقفي النهائي من الاتفاق النووي مع إيران غدا الثلاثاء
  5. ترامب يعلن عن وفد رئاسي سيحضر حفل افتتاح السفارة الأمريكية في القدس برئاسة نائب وزير الخارجية جون سوليفان
  6. قوات الاحتلال تطلق الغاز بكثافة تجاه المتظاهرين في مخيم العودة شرقي خزاعة
  7. إصابة شاب برصاصة في قدمه بقمع الاحتلال مسيرات العودة شرق غزة
  8. استمرار توافد آلاف المواطنين للمشاركة في فعاليات جمعة الشباب الثائر
  9. مئات المستوطنين يقتحمون منطقة الاثار في سبسطية تحت حراسة جيش الاحتلال
  10. مواجهات مع الاحتلال باب الزاوية وسط الخليل

الإسلامي الفلسطيني يدعم جمعية دار الكوثر لرعاية المسنين وذوي الاحتياجات الخاصة في طولكرم

2021-09-15

24FM- في إطار برنامجه للمسؤولية المجتمعية المستدامة، قدم البنك الإسلامي الفلسطيني دعمه لجمعية دار الكوثر لرعاية المسنين وذوي الاحتياجات الخاصة في بلدة عنبتا في محافظة طولكرم.

والتقت مدير منطقة الشمال في البنك الإسلامي الفلسطيني ختام أبو عيطة برئيس الجمعية السيدة سوسن عبد الحليم وذلك في مقرها ببلدة عنبتا بحضور عدد من أعضاء هيئتها الإدارية ومدير فرع البنك الإسلامي الفلسطيني في طولكرم عمار ياسين، حيث جرى الاطلاع على سير العمل والخدمات الاجتماعية والصحية والترفيهية التي تقدمها الجمعية.

وأثنت رئيس الجمعية على أهمية الدعم المقدم من البنك في تنفيذ الأنشطة المخطط لها، مؤكدةً أهمية تضافر الجهود لتقديم الدعم للجمعيات التي تعنى بالمسنين وذوي الاحتياجات الخاصة ومساعدتها على تطوير أنشطتها وتوسيع قاعدة المستفيدين منها.

وأضافت: "رعاية النزلاء في الجمعية يتطلب موارد مالية وبشرية لا يمكن أن نوفرها دون وجود دعم من المجتمع ومؤسساته المختلفة التي نعلق دائماً آمالاً كبيرةً عليها".

من جانبه قال مدير عام البنك الإسلامي الفلسطيني عماد السعدي إن البنك يحرص ضمن برنامجه للمسؤولية المجتمعية على مساعدة المؤسسات التي تعنى بدعم الفئات المحتاجة للرعاية؛ لما لها من أهمية في تمثيلها والدفاع عن حقوقها.

وبين السعدي أن البنك يقدم دعمه السنوي لعشرات المؤسسات التي تعنى بدعم المسنين والمرضى وذوي الاحتياجات الخاصة، بالإضافة إلى أعمال الإغاثة الأخرى مثل ترميم المنازل للأسر المحتاجة وتأمين حياة كريمة لها.

وشكر السعدي كافة العاملين في الجمعية على ما يبذلونه من جهود لتوفير الرعاية للمستفيدين من أنشطتها وإدخال البهجة والسرور إلى نفوسهم.

وتؤكد سياسة المسؤولية المجتمعية المستدامة للبنك الإسلامي الفلسطيني على ضرورة مساهمته في عملية التنمية والقيام بدورٍ فاعلٍ في خدمة المجتمع وإغاثة أبناء شعبنا وتحسين ظروف معيشتهم وتعزيز صمودهم في ظل الظروف الصعبة التي يعانون منها وبما ينسجم مع الأهداف العالمية للتنمية المستدامة.

وتتمحور رسالة ورؤية البنك الإسلامي الفلسطيني في تقديم الحلول المصرفية النوعية والعصرية الشاملة وفقاً لأحكام الشريعة الإسلامية والاستثمار بمنظور تكنولوجي متطور، كما يضع استراتيجيةً مدروسةً للمضي في عملية التحول الرقمي أثمرت عن إطلاق خدمات رقمية رائدة مثل مركز الاتصال الرقمي الذي يعمل على مدار 24 ساعة، وخدمات إسلامي أونلاين وإسلامي موبايل التي تقدم باقة مميزة من الخدمات المصرفية من خلال بيئة سهلة وآمنة تعزز التجربة الرقمية للعملاء من الأفراد والشركات.

التعليقات